القائمة الرئيسية

الصفحات

جيسوس يستبعد نيمار من مباراة الهلال الأولى في كأس الملك


يستهل فريق الهلال السعودي مشوار الدفاع عن لقب كأس الحرمين الشريفين مساء اليوم الاثنين، بمباراة بين الجبلين وآل محمد ضد نظيرهما الجبلين، غريمهما في دوري الدرجة الأولى -الهلال، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة الأمير عبد العزيز. ويقام ضمن منافسات ملعب بن مساعد بن جلوي الجولة 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي 2023-2024.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن مدرب الهلال، البرتغالي جورج جيسوس، سيعيد مواطنه لاعب خط الوسط روبن نيفيز إلى التشكيلة الأساسية في مواجهة الجبلان على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضي بملعب مدينة أولا بالمدينة اليوم، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الجبلان. الجولة 32 من الكأس خادم الحرمين الشريفين .

وقالت المصادر نفسها إن جيسوس اعتمد على محمد كانو ونيفيس والصربي سيرج سافيتش في تدريبات خط الوسط، خط الهجوم بقيادة ألكسندر ميتروفيتش والجناح الأيمن البرازيلي مالكولم فيلبي والجناح الأيسر سالم الدوسري. وأوضحت أن في هذه المواجهة البرازيلي نيمار جونيور وميشيل ديلجادو. وعلي البليهي وسيغيب للراحة.

وختمت الصحيفة أن المدرب البرتغالي سيحدد تشكيلته النهائية عصر اليوم، قبل التوجه إلى الملعب الذي سيلعب في تمام الساعة السادسة مساء.

وحقق الهلال اللقب للمرة العاشرة في تاريخه الموسم الماضي 2022-2023، بفوزه على نظيره الوحدة، في 2023، ويتطلع لتحقيق انطلاقة قوية في النسخة الحالية من كأس الحرمين الشريفين. وبعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي كانت النتيجة 7-6 والتعادل الإيجابي بركلات الترجيح

ويخوض الزيم مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة من إجمالي 7 مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن، حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين، ولم يتعرض لأي هزائم حتى الآن.

وتنظم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، ويشارك فيها 32 فريقاً مقسمة إلى درجتين، من بينهم أندية الدوري السعودي للمحترفين في الدرجة الأولى وحاملي المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي. .

بينما يضم المستوى الثاني الأندية المتبقية من دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، والأندية الهابطة من الدوري السعودي للمحترفين، وأبطال دوري الدرجة الثانية.

تعليقات

التنقل السريع