القائمة الرئيسية

الصفحات

بنزيما جاهز لقيادة جدة أمام الخلود في خادم الحرمين الشريفين



كشف تقرير صحفي سعودي، اليوم الاثنين، عن حالة النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، بعد مشاركته في المباراة الأولى مع “النمور” في خادم الحرمين الشريفين لموسم 2024.

أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، استعاد خدمات نجمه الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، لمواجهة الراس غدا الثلاثاء في الراس لمواجهة خلود. في الجولة 32 لكأس الحرمين الشريفين .

كما قالت "الرياضية" السعودية، إن بنزيما أبدى استعداده لمواجهة الخلود غداً، بعد تعافيه من مشاكل صحية، وغابته عن المباراتين الأخيرتين في دوري أبطال آسيا والدوري السعودي على التوالي.

في هذه الأثناء، يحاول الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق البرتغالي نونو سانتو، تجهيز البرازيلي إيجور كورونادو لمواجهة الفيحاء في الجولة الثامنة من الدوري السعودي يوم الجمعة المقبل، مواصلاً برنامجه الطبي المتأخر بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

في هذه الأثناء، يواصل المغربي عبد الرزاق حمدالله برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة في الكتف .

وسيسعى الاتحاد لتحقيق انطلاقة قوية في كأس خادم الحرمين الشريفين والتأهل للدور المقبل في مشواره بالبطولة، متسلحا بالعديد من النجوم أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما، نجولو كانتي، إيجور كورنادو، عبد الله. ورزاق حمدالله ورومارينيو.

تعليقات

التنقل السريع